دعم لوميا الآن في 130 دولة في ايدى متخصصي B2X

السلام عليكم



نتساءل في الآونه الاخيرة لماذا تقوم مايكروسوفت بتفكيك شبكتها الخاصة بدعم لوميا في جميع انحاء العالم، اتضح انها ببساطة تريد الذهاب الي رمي المال في هذه القضية، وهي التعاقد مع شركة B2X كشركة طرف تالت لتقوم هى بمهمة دعم هواتف لوميا ولكن من هي شركة B2X ؟

هي شركة تكنولوجية توفر خدمات رعاية العملاء للأجهزة المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية لمصنعي ومزودى التأمين والشركات وتجار التجزئة. B2X تساعد عملائها لتقديم خدمة العملاء الاكثر سلاسة للأشخاص الذين يستخدمون الاجهزة المحمولة.

ومن البيان الصحفى لـ B2X:
"شركة B2X توفر واحدة من تجارب خدمة العملاء الاكثر سلاسة لمستخدمي الهواتف الذكية مايكروسوفت لوميا و الهواتف العادية Feature phones في اكثر من 130 دولة. هذه المنصة العالمية للخدمات مدعومة بواسطة SMARTCARE Technology التي توفر حلول فورية لجميع الاجهزة سواء بالضمان او خارج الضمان المرتبطة باستفسارات العملاء.

وقال Dieter Weisshaar الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في B2X: نحن متحمسون للغاية لتقديم واحدة من عروض الخدمات والدعم الاكثر شمولاً للناس التي تستخدم هواتف لوميا و مايكروسوفت feature phones.

ويمكن لمالكي هواتف لوميا الاستفادة من تطبيق الدعم من خلال تحميلة من متجر ويندوز ستور ابتداءً من منتصف اكتوبر فصاعداً. SMARTAPP يتيح للعملاء تشخيص هواتفهم لوميا والتفاعل مع وكيل مركز الاتصال في الوقت الحقيقي.

ويمكنكم الدخول هنا علي موقع الشركة من خلال صفحة دعم هواتف مايكروسوفت.


#Godaa




Comments

Popular posts from this blog

تغيير الشعار و ملابس الفريق في لعبة Dream league soccer

تطبيق Wifi Commander مجاني لفترة محدودة

تعلم كيف تصبح مصور محترف بكاميره هاتفك