رسمياً صدور تطبيق الانستاجرام لويندوز 10 PC

السلام عليكم



بشكل رسمي انستاجرام تتيح تطبيقها لويندوز 10 للحواسيب المكتبية علي متجر الويندوز، والسؤال هنا هل هو تطبيق يونيفيرسال ؟ بمعني ان مطوري انستاجرام قاموا بعمل بورت من تطبيقها من ويندوز 10 موبايل لويندوز 10 للحواسيب المكتبية؟ الجواب نعم هذا التطبيق يونيفيرسال بمعني انه يعمل علي الكمبيوتر والهاتف واللاب توب ولكن مازال لم يصدر لمنصة الالعاب الترفيهية Xbox ولا نظارات الواقع الافتراضي HoloLens .

في الحقيقة هي ليست مفاجأه حيث ان الشركة اعلنت من قبل في يوليو ان التطبيق يدعم ميزة الاستمرارية او Continuum لويندوز 10 موبايل وهذا كان يؤكد ان التطبيق يونيفيرسال وان التطبيق قادم للحاسب لا محاله.

التطبيق يدعم نفس ميزات التطبيق الموجود علي الهواتف من رؤية الصور وارسال الرسائل المباشرة وامكانية عمل تعليقات واعجابات بالاضافة لدعم الاشعارات.

ويمكنك ايضاً رفع صور علي حسابك سواء كانت صور مخزنة علي جهازك او صور تلتقطها بكاميرة جهازك وكذلك يمكنك التبديل بين الكاميرا الامامية والخلفية للتصوير اذا كان جهازك به كاميرا خلفية وامامية مثل اجهزة السرفس.

علي كل حال من الرائع رؤية تطبيق مثل الانستاجرام علي الحواسيب المكتبية وللعلم هذه هي المره الاولي التي تقوم فيها الشركة بتوفير تطبيقها للحواسيب بشكل رسمي.

واخيراً اذا كنت تريد تحميل التطبيق وتجربتة علي جهازك الكمبيوتر فقط اضغط علي هذا الرابط


#Godaa

Comments

Popular posts from this blog

تغيير الشعار و ملابس الفريق في لعبة Dream league soccer

تطبيق Wifi Commander مجاني لفترة محدودة

تعلم كيف تصبح مصور محترف بكاميره هاتفك